من دون عفو ​​مبكر، وأدين بالة من واحدة من أسوأ الفظائع التي ارتكبت في الحروب في العراق وأفغانستان

“بواسطة IG ساو باولو | 23/08/2013 16:13

من دون عفو ​​مبكر، وأدين بالة من واحدة من أسوأ الفظائع التي ارتكبت في الحروب في العراق وأفغانستان

روبرت بيلز (إلى اليسار) في صورة تم التقاطها في آب 2011 أثناء التدريب في فورت ايروين بكاليفورنيا الصورة
وحكم على الجندي روبرت بيلز الامريكية يوم الجمعة الى السجن مدى الحياة دون إمكانية الإفراج المشروط عن مجزرة 16 مدنيا أفغانيا في السنوات الماضية، واحدة من أسوأ الفظائع التي ارتكبت في الحروب في العراق وأفغانستان.
"عمل جبان": الجيش الامريكي يعتذر عن مذبحة في أفغانستان
حزيران: جندي أمريكي يعترف بقتل مدنيين في أفغانستان
وأعلن القاضي العسكري الحاكم بعد ساعات من المرافعات الختامية، مع المدعين العامين ويقول عبارة أثبتت وجودها بالات أنه لا يعرف ما كان يقوم به عندما شن الهجوم قبل الفجر في مارس 2012.
بالة (40 عاما) أقر بأنه مذنب في يونيو حزيران في التوصل الى اتفاق لتجنب عقوبة الإعدام. وشهد يوم الخميس وperdiu الاعتذار عن المجزرة، واصفا إياه بأنه عمل جبان.
الوفيات: الجنين على النحو الوارد 17 مجزرة ضحية لجندي في أفغانستان
بالة، أب لطفلين، الوفاء خدمته القتالية الغرفة عندما غادر منصبه في كامب Belambay، في إقليم قندهار، في منتصف الليل لمهاجمة قريتين.
بحجة أن بالات لا ينبغي أن تحصل الإفراج المشروط، وأظهر المدعي جاي مورس المحلفين صور لفتاة الذي قتل بينما كان يصرخ ويبكي. أظهر الفيديو من الكاميرات الأمنية التي تظهر بالات العودة إلى قاعدته مع "الثقة المنهجي لرجل الوفاء مهمته."
روبرت بيلز: في بلدة صغيرة في ولاية أوهايو إلى أفغانستان
الملف الشخصي: تعرف على المزيد حول المجزرة التي يشتبه بوقوعها
وقال محامي الدفاع إيما سكانلان أن لا أحد يمكن أن تخفف من الفظائع التي ارتكبت بالات، لكنه حث المحلفين للنظر في الخدمة العسكرية قبل له وترك بانها "فرصة من الضوء" - وهو دائم مع إمكانية الإفراج المشروط بعد 20 عاما .
رجل يبكي لإظهار جثث المدنيين الذين قتلوا في بانجواي، أفغانستان (11/03)
سافر عدة الناجين وأقارب الضحايا إلى الولايات المتحدة للادلاء بشهادته هذا الأسبوع، ولعن بالات لمهاجمة القرويين أثناء نومهم وتوسل للرحمة.
في بلوق: امرأة متهمة بقتل وصف الألم والشوق الأفغانية
اقرأ أيضا: في الطريق إلى البيت، والمشهد المأساوي للمجزرة الأفغانية
"اذا كان شخص ما يفقد ابنا، يمكنك أن تتخيل كيف أن تدمر حياتك" قال حاجي محمد وزير، الذين فقدوا أقارب 11، بما في ذلك والدته وزوجته وستة من سبعة ".
* مع AP
Access: 23.8.2013
http://ultimosegundo.ig.com.br/mundo/2013-08-23/soldado-dos-eua-pega-prisao-perpetua-por-massacre-de-16-civis-no-afeganistao.html

Comentários

Postagens mais visitadas deste blog

Relações da ética com outras ciência: filosofia, moral, psicologia, sociologia, antropologia, história, economia, política, e o direito